شيشاوة :طاقم جريدة رأي المواطن بريس يعزي الزميل عمر الشوكة في وفاة أخته.

0

شيشاوة :طاقم جريدة رأي المواطن بريس يعزي الزميل عمر الشوكة في وفاة أخته.

 رأي المواطن/متابعة: عثمان حبيب الدين

 

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي” صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم طاقم جريدة رأي المواطن بريس مكتب شيشاوة أصالة عن نفسه و نيابة عن كافة مكونات جريدة رأي المواطن بريس ،بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الشوكة التي تقطن بجماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية في وفاة إبنتهم رحمها الله،سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدا الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته،ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا لله وانا اليه راجعون خالص تعازينا الحارة لفقيدتكم، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولاتجعل قبرها حفرة من حفر النار،اللهم أغفر لها، وارفع درجتها ، واغفر لنا ولها يا ربّ العالمين، وافسح لها في قبرها ونوّر لها فيه، واللهم ارزق اهلها الصبر والسلوان، اللهم ثبتها عند السؤال، وألحقنا بهم مسلمين على شهادة أن لا إله إلا الله ثابثين.

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله اللهم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كانت محسنتا فزد من حسناتها وإن كان مسيئتا فتجاوز عنها سيئاتها اللهم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.
عظم الله اجركم أخي عمر الشوكة ونسأل الله تعالى ان يكون مثواها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يجعلها من اهل جنة النعيم يا رب العالمين.
اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم يمن كتابها.
اللهم ثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين. اللهم حاسبها حساباً يسيراً، يا من هو أرحم بعباده من أنفسهم ومن الأم بولدها. وانا لله وانا اليه راجعون .

اترك رد