0

عامل إقليم شيشاوة يزور عدة أوراش تنموية بجماعة سيدي عبد المومن ويؤكد على تجويد العمل وإخراجه في أفضل صورة ممكنة.

 

رأي المواطن /عثمان حبيب الدين شيشاوة

قام السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة بزيارة تفقدية لمجموعة من اوراش المشاريع الموجودة بجماعة سيدي عبد المومن التابعة لقيادة تولوكولت ، مرفوقا بكل من السيد رئيس دائرة امتوكة و قائد قيادة تولوكولت ، حيث تفقد السيد العامل وحدتين للتعليم لأولي توجدان تباعا في دوار سيدي عبد المومن و دوار الظهران ، حيث اطلع على ظروف سير التعلم بالوحدتين اللتان ثم الشروع في استغلالهما مؤخرا ، كما قام السيد العامل بزيارة لورش بناء ملعب القرب بنفس الجماعة حيث تم تقديم شروحات حول المواصفات الفنية و التقنية ، حيث حتى السيد العامل المقاولة المنجزة على تجويد العمل و اخراجه في أفضل صورة ممكنة .

ويذكر أن السيد العامل قام بمعالجة مجموعة من الإشكاليات،والمواضيع الإجتماعية،وذلك من خلال التفاعل السريع مع الشكايات الموجهة إليه،وكذا المنشورة على المواقع الإلكترونية المحلية.

فمن خلال نهجه سياسة تواصلية حكيمة،استطاع إنجاح مجموعة من الأوراش وخلق أوراش أخرى لها انعكاساتها الإيجابية على المواطنين.

جريدة رأي المواطن بريس هي الأخرى تشيد وتشكر السيد العامل على مجهوداته النبيلة،لتنزيل الخطابات الملكية والإلتزام بتوجيهات صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده ،الهادفة لتقدم وازدهار وطننا الحبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.