هؤلاء اختارتهم الساكنة شخصيات لسنة 2021 بشيشاوة

0

هؤلاء اختارتهم الساكنة شخصيات لسنة 2021 بشيشاوة

 

 

رأي المواطن
متابعة:عثمان حبيب الدين

عبر مجموعة من سكان شيشاوة ممن التقت بهم “رأي المواطن” في آخر يوم من سنة 2021، عن رأيهم بشأن الشخصيات التي استأثرت بهم خلال العام الذي ودعناه، استعدادا لاستقبال سنة جديدة تملؤها السعادة والرخاء والأحداث المفعمة بالأفراح والمسرات.

واحتلت جائحة كورونا والأزمة التي خلفتها، الرتبة الأولى من حيث عدد المشاركين في الاستطلاع الذي أجرته “رأي المواطن”، باعتبارهما قضيتين استأثرتا بالرأي العام المحلي والوطني والدولي، لما كان لهما من تداعيات مؤسفة جعلت الكثير من الأشخاص يتوقفون عن العمل وبالتالي تجميد مصادر رزقهم والدخول في صراع مع الفقر المدقع الذي بات يهدد استقرارهم الاجتماعي.

كما فضل آخرون، الثناء على أمهاتهم، وأسرهم، باعتبارهما مؤسستان يرجع إليهما الفضل في النجاحات التي حققوها، ولأنهما أيضا مصدرا مؤنسا ورحيما في الأوقات الصعبة التي عاشوها، مما ساهم في ضمان مواصلة مكافحة الصعاب بالرغم من الظروف القاسية التي وقفت في طريقهم بين الفينة والأخرى.

أما على المستوى السياسي والجمعوي، فقد عبر عدد من المصرحين عن آرائهم، مقدمين شخصيات اعتبروا أنها الأفضل خلال سنة 2021 على مستوى شيشاوة، من بينهم المسؤول الأول على الإقليم، ومجموعة من المنتخبين والفاعلين في المجتمع المدني.

ولأن السيد بوعبيد الكراب، عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة، كان له دور هام في مواكبة عدد من الأوراش الكبرى وإعطاء انطلاقة مشاريع أخرى تهم البنية التحتية والقطاع الاجتماعي…، فقد نصبه متحدثون لـ”رأي المواطن” كشخصية ناجحة خلال سنة 2021.

كما وقع اختيار آخرين، وعلى رأسهم رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة السيد أحمد الهلال الذي تمكن من الظفر بولاية ثانية بعد إقناع فرقائه الفائزين في الانتخابات بالتصويت لقيادة مجلس المدينة خلال الست سنوات القادمة.

اترك رد