مولاي رشيد: تفكيك عصابة اجرامية تتكون من 7 أشخاص

0

متابعة : أحمد الشرفي

أفادتنا مصادرنا بمنطقة مولاي رشيد أن الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية تمكنت من إيقاف عصابة متخصصة في السرقة بالعنف. وأفادت ذات المصادر أن العصابة كانت تنشط فوق النفوذ الترابي لنفس المنطقة بعدما تم إيقافها في حالة تلبس. وترجع تفاصيل هاته الواقعة إلى عصابة متكونة من 6 أشخاص يتناوبون على دراجتين ناريتين بهدف السرقة.وخلال إحدى العمليات ضبطوا وهم في حالة تلبس بالسرقة وأمام أعين الضحية تم إلقاء القبض على إثنين منهم إذ تم اقتيادهم الى مركز الشرطة.
هذا وبعد البحث تبين أن عدد ضحاياهم قد وصل إلى 30 ضحية والتي سبق لها أن تعرضت للسرقة وسلب ممتلكاتها وبعد تعميق البحث تبين أن العصابة المتكونة من 6 أشخاص تعمل على بيع المسروقات لأحد الأشخاص بنفس المنطقة هذا وقد تم حجز دراجة نارية ومجموعة من الهواتف الخلوية كما تم التعرف على هوية باقي أفراد العصابة بحيث أن البحث مازال جاريا في حقهم وكما تم تقديم المتهمين ليلة البارحة 14/6/2020 لمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء لتقول فيهم العدالة كلمتها الأخيرة.
وهاته اليقضة الأمنية راجعة إلى التتبع المباشر الذي يوليه السيد رئيس الأمن بالمنطقة، وحرصه الشديد على استتباب الأمن في أحسن الظروف.كما أن السيد رئيس الشرطة القضائية والسيد العميد المركزي يتتبعان كل الملفات التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين مجندين لأي طارئ وهذا ما شهدته المنطقة في ملفات عديدة مرت في زمن جائحة كورونا والتي سنتطرق لها فيما بعد ……يتبع

اترك رد