مخرجات اجتماع ممثلي أساتذة ثانوية ابن النفيس وممثل جمعية الاباء بنفس المؤسسة وممثل اتحاد جمعيات امزوضةالزاوية النحلية مع ممثل السلطة المحلية

0

جريدة رأي المواطن

تحرير سعيد كرشت

على إثر الاشعار بتنظيم الوقفات الاحتجاجية والذي تقدم
به السادة الأساتذة إلى عدد من الجهات قصد الاخبار ، ردا على عدم التفاعل الإيجابي مع العديد من الشكايات التي رفعها الأساتذة من أجل رفع الضرر المتمثل في الوضع البيئي والصحي الكارثي بمحيط المؤسسة والناتج عن الروائح الكريهة المنبعثة من المذبح ،على إثر هذا الاشعار دعى السيد قائد قيادة امزوضة الزاوية المحلية إلى اجتماع لمناقشة الموضوع .
انعقد الاجتماع بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية امزوضة يومه الاثنين 19 أكتوبر 2020 بحضور السادة رئيس الجماعة ومدير ثانوية ابن النفيس الاعدادية وممثلي الأساتذة والسيد سعيد كرشت ممثل جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور تلميذات ثانوية ابن النفيس الاعدادية ونائب رئيس اتحاد جمعيات امزوضة .
الاجتماع ركز على المشكل الذي يطرحه المذبح القريب من ثانوية ابن النفيس الاعدادية. وقد أكد السيد رئيس المجلس الجماعي انه في انتظار بناء مذبح جديد سيتم حفر حفرة جديدة قادرة على استيعاب مخلفات المذبح أو افراغ الحفرة القديمة كحل ترقيعي.والتزم بتنظيف محيط المذبح نهاية كل اسبوع . بينما جدد ممثلو الأساتذة تأكيدهم على ضرورة الوفاء بالعهود والوعود. كما تمت مناقشة العديد من النقط تهم محيط المؤسسة لتأمين سلامة التلاميذ سواء اثناء الدخول والخروج من المؤسسة أو أثناء الانتظار بجوار المؤسسة.

اترك رد