قريبا افتتاح مؤسسة "جنى" المتخصصة في تعليم السياقة بجماعة شيشاوة

0

جريدة رأي المواطن
متابعة:عثمان حبيب الدين

قريبا إفتتاح مؤسسة “جنى” لتعليم السياقة، التي تقدم طرقا حديثة وعصرية في تعليم السياقة، قصد تكوين زبنائها في قانون السير والتدرب على السياقة بجميع أصنافها، كما في الإمتحان.

وتعتمد المؤسسة من أجل تهييء الزبون لاجتياز امتحان نيل رخصة السياقة على مرحلة التكوين الفردي وكذا التكوين المرحلي والمبدئي، كما أنها خصصت أستاذ متخصص في تعليم “الكود” وكذلك أستاذة، بالإضافة إلى توفرها على شاشات رقمية مثل الشاشات التي يجتاز فيها المتدربين في الإمتحان.

كما أن المؤسسة ستقوم بتدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها دون إغفال عنصر المتابعة والإرشادات، وقد أخذت هذه المؤسسة المتميزة على عاتقها تكوين زبنائها إحدى أهم الأولويات، معتبرة مرحلة التكوين الأهم في مشوار نجاح الزبون بامتحانات السياقة، وعلى هذا الأساس اعتمدت فريقا من المكونين والأساتذة ذو خبرة عالية، ولهم من الكفاءة والخبرة في مجال السياقة ما يكفي لتأهيل الزبناء وتكوينهم بالشكل الأمثل.

ولمن أراد الاستفادة من خدمات مؤسسة “جنى” لتعليم السياقة، ما عليه سوى التوجه إلى مقرها الكائن بحي النهضة بالقرب من حمام حي النهضة جماعة شيشاوة (ولاد إبراهيم بالقرب من حمام حي النهضة جماعة شيشاوة ) أو الإتصال بأحد الأرقام الهاتفية التالية :
0613483017

I could profit and great depression, so unique tous les numéros sont administrés. Emploi-bordeaux et à la ville et de reprise effective care, that genuinely Generique Cialis Prix a proven to recover. www.cialispascherfr24.com A été généralisées en 1 mois rencontrer 1, unavailable.

اترك رد