عصابة إجرامية بدوار غدير بابا جماعة السعيدات إقليم شيشاوة تعترض سبيل فلاح كان متجها لسوق مجاط لتصفية حسابات

0

عصابة إجرامية بدوار غدير بابا جماعة السعيدات إقليم شيشاوة تعترض سبيل فلاح كان متجها لسوق مجاط لتصفية حسابات

رأي المواطن بريس

علمت الجريدة من مصادر موثوقة ان شخصين ( ع. إ ) و ( لع. ع ) بدوار غدير بابا جماعة السعيدات تعرضا للإعتداء من طرف عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص.

وترجع أحداث الواقعة إلى ان الشخصين تعرضا للإعتداء ليلة السبت صباح يوم الأحد 28 نونبر 2021 على الساعة 02 : 40 دقيقة ليلا عندما كانا في طريقهما الى السوق الاسبوعي بجماعة مجاط وهما على سيارة بكوب يحملان فيها الاغنام لبيعها بالسوق المذكور .

وعند لقائنا بسائق السيارة ( ع. إ ) أكد لنا أن العصابة تعرضت سبيلهما بوضع الأحجار وسط الطريق وقاموا بضرب السائق المستهدف بعصا مدججة بالمسامير وحجارة على رأسه مما سبب له جرح غائر وبعض الكدمات على مستوى الأضلع، وإصابة مرافقه بجرح على مستوى يده اليمنى، وكسر زجاج السيارة.
وأوضح ايضا ان العصابة اعترضتهم لتصفية حسابات وليس لسرقة الاغنام، وأنهم عاشوا وقائع الرعب والضرب المؤدي للموت لمدة 10 دقائق إلى أن قام السائق بالفرار لينجو من موت محقق.
وفور علمهم بالخبر هرعت سيارة الاسعاف التابعة لجماعة السعيدات ورجال الوقاية المدنية الى مكان الاعتداء لنقل المصابين للمستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية ورجال الدرك الملكي لأخد صور، وعينة من لعاب احد افراد العصابة التي كانت على الحجارة وتغطية شبكة الهواتف التي استعملت في ذلك الوقت بأمر من النيابة العامة ، وبعد ذلك نقل المصابين لسرية الدرك الملكي بشيشاوة للإستماع إليهم في محضر قانوني.

اترك رد