عامل إقليم شيشاوة يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني

0

عامل إقليم شيشاوة يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني

 

متابعة رأي المواطن

بطلب من الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني، وفِي إطار المقاربة التشاركية التي اعتمدتها المنظمة مع مختلف المتدخلين المحليين والإقليميين على الصعيد الوطني، استقبل السيد بوعبيد الكراب عامل عمالة إقليم شيشاوة أعضاء المكتب التنفيدي للمنظمة بمقر عمالة شيشاوة.
بعد الترحيب الذي حضي به أعضاء المنظمة من السيد العامل مشكورا، قدم السيد لحسن جعلوطي الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني مرفقا بالكاتب العام للمنظمة السيد اسماعيل المدن،وقيدوم الجمعوين والحقوقين السيد إدريس بنجمة،ورئيس الفرع الإقليمي للمنظمة السيد عثمان حبيب الدين تصورا عاما حول البرامج التي سطرها المكتب الى جانب الاهداف التي تطمح اليها المنظمة.

كما قدم السيد الأمين العام اهم الأنشطة التي قامت بها المنظمة وكذا حصيلة اللقاءات التواصلية والتشاورية مع كافة المتدخلين والتي شهدت تجاوبا إيجابيا وتقاربا في الاّراء، من جانبه عبر السيد العامل عن استعداده للتعاون لإنجاح بعض القوافل الطبية بإقليم شيشاوة خلال الأيام المقبلة. كما قام السيد الأمين العام بالتعريف بالمنظمة وأهدافها والانشطة التي تعتزم القيام بها في القريب العاجل.

في نهاية اللقاء عبر أعضاء المكتب التنفيدي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان والتعايش الإنساني عن ارتياحهم لهذا اللقاء منوهين في الوقت ذاته بالمبادرات القيمة التي يقوم بها السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.