شيشاوة….مجلس جماعة بوابوض يصادق على جل نقط جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي بأغلبية الأعضاء

0

شيشاوة….مجلس جماعة بوابوض يصادق على جل نقط جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي بأغلبية الأعضاء

 

رأي المواطن بريس

عقد مجلس جماعة بوابوض إقليم شيشاوة يوم أمس الخميس 5 ماي 2022 ، الدورة العادية لشهر ماي برئاسة السيد عبد السلام بن سعيد رئيس الجماعة و بحضور السيد قائد المنطقة وفعاليات المجتمع المدني و كذا أعضاء المجلس وأطر الجماعة و رجال الصحافة والاعلام.

و بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني افتتح رئيس المجلس الجماعي أشغال الجلسة بكلمة ترحيبية للحضور،وبعد ذلك انتقل الجمع إلى مناقشة النقاط السبعة المدرجة في جدول أعمال الدورة، و بعد مناقشة مستفيضة تم التصويت بالأغلبية المطلقة على جميع النقط التالية :

1-المصادقة على محضر اللجنة الإدارية للخبرة والتقييم بشأن بيع الاليات القديمة بالجماعة.

2-المصادقة على محضر اللجنة الإدارية للخبرة والتقيم بشأن الثمن الافتتاحي لاستغلال دكاكين تجارية ومقهى في ملكية الجماعة بالسوق الأسبوعي أربعاء امتوكة.
3-التداول والمصادقة على دفتر التحملات الخاص ببيع الاليات القديمة بالجماعة.

4-التداول والمصادقة على دفتر التحملات المتعلق باستغلال دكاكين تجارية ومقهى في ملك الجماعة بالسوق الأسبوعي اربعاء امتوكة.

5-التداول والمصادقة على اتفاقية شراكة حول احداث وتجهيز وتسيير وحدات التعليم الأولي وربطها بالماء والكهرباء بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية واللجنة المحلية للتنمية البشرية وجماعة بوابوض.

6-التداول بشأن قبول هبة من أحد المحسنين وإدخالها ضمن أملاك الجماعة عبارة بئر لجلب الماء بدوار ماتيل لفائدة ساكنة المنطقة.

7-التداول بشأن وضعية دار الطالب ودار الطالبة بمركز بوابوض المحدثة من طرف الجماعة بمركز بوابوض.

واختتمت الدورة بقراءة برقية الولاء المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك رد