شيشاوة : عامل الإقليم يستمر في لقاءاته التواصلية مع ساكنة الجبل ، ويدعو السلطات بضرورة اليقظة الميدانية

0

شيشاوة : عامل الإقليم يستمر في لقاءاته التواصلية مع ساكنة الجبل ، ويدعو السلطات بضرورة اليقظة الميدانية

 

 

رأي المواطن/عثمان حبيب الدين

في إطار التدابير الاستباقية الميدانية الخاصة بالنشرة الانذارية الجوية التي أعلنتها مديرة الأرصاد الجوية والمتعلقة باضطرابات جوية بالمناطق الجبلية لاقليم شيشاوة، قام السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، زوال اليوم الأحد 13 مارس، بزيارة ميدانية لعدد من مداشر جماعة امين الدونيت النائية، للوقوف على الوضعية العامة للمسالك الطرقية بالجماعة ومدى اتخاذ السلطات المحلية والمنتخبة للتدابير اللازمة لمواجهة أثر التساقطات الثلجية والمطرية المتوقعة.

هذا فقد أعطى عامل الاقليم خلال هذه الزيارة التفقدية التي رافقه فيها قائد قيادة اسيف المال وعبد العزيز بيروك رئيس جماعة امين الدونيت، تعليماته للسلطات المحلية والمنتخبة بضرورة اليقظة الميدانية والتنسيق مع أعوان السلطة وكل المصالح المحلية خاصة السلطات المكلفة بالتجهيز والصحة، لضمان التدخلات الناجعة عند الاقتضاء.

كما وقف عامل الاقليم في هذه الزيارة على سير أشغال الطريق الرابطة بين دوار ابركين وتغرات بجماعة إميندونيت، وهو المشروع الممول من طرف مجلس جهة مراكش اسفي، وذلك في اطار برنامج تقليص الفوارق المجالية بالمناطق القروية والجبلية.

ويذكر أن السيد العامل قام بمعالجة مجموعة من الإشكاليات،والمواضيع الإجتماعية،وذلك من خلال التفاعل السريع مع الشكايات الموجهة إليه،وكذا المنشورة على المواقع الإلكترونية المحلية.

فمن خلال نهجه سياسة تواصلية حكيمة،استطاع إنجاح مجموعة من الأوراش وخلق أوراش أخرى لها انعكاساتها الإيجابية على المواطنين.

فعاليات جمعوية وحقوقية بإقليم شيشاوة هي الأخرى تشيد وتشكر السيد العامل على مجهوداته النبيلة،لتنزيل الخطابات الملكية والإلتزام بتوجيهات صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده ،الهادفة لتقدم وازدهار وطننا الحبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.