شيشاوة : المجلس الاقليمي يعرف تحركا غير مسبوقا في كل المجالات

0

شيشاوة : المجلس الاقليمي يعرف تحركا غير مسبوقا في كل المجالات

رأي المواطن//عثمان حبيب الدين

لا أحد ينكر بأن السيد عبد الرحيم بوستوت الرئيس الجديد للمجلس الإقليمي لشيشاوة هو رجل المرحلة بامتياز.

فإلى جانب شخصيته المحبوبة لدى القاصي والداني، فإنه يحضى باحترام كل الموظفين التابعين له وحتى الاعضاء المكونين للمجلس. سواء تعلق الأمر بالأغلبية أو حتى المعارضة. ولا أعتقد أن عهده سيعرف معارضة.

فبحسب تتبعنا لسير أداء ادارته، فقد تأكد لنا أن المجلس الاقليمي لشيشاوة في عهده يعرف تحركا غير مسبوقا ويسير على نفس النهج الذي كان خلال المجلس السابق،في كل المجالات زد على ذلك انضباط الموظفين والذي يظهر من خلال طريقة تسيير الرئيس الجديد بحكم تجربته و أخلاقه، والانسجام الحاصل بين مكونات المجلس لوحظ أن هناك انسجام كبير حتى مع السلطات للدفع بالمسيرة التنموية للأمام.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هناك مؤشرات النجاح تبذو جليا بالمجلس الاقليمي بحكم الإنطلاقة الموفقة، مما يؤكد سير هذا المجلس في المسار الصحيح ووضعه على سكة التنمية المحلية المستدامة.

بشكل غير معتاد، وبعيدا عن المظاهر المزيفة تحت الأضواء الكاشفة، تتصاعد أسهم الرئيس الجديد للمجلس الإقليمي لشيشاوة، في كل نقط التجمعات الرسمية و الشعبية والعفوية-الصادقة بفضل ما يعتبره العديد من الفاعلين المحليين( منهم حقوقيين وجمعويين ورجال الاعلام ) والمواطنين، أداءا متميزا لرجل مارس السياسة ٬ شاهدين له بالاستقامة والقرب من المواطنين من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة ، الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة ، في زمن يشهد نفورا قويا من رجال السياسة .

هكذا عرفنا حضوره القوي في الميدان ، وفي كل المناسبات الوطنية والدينية التي تحتضنها عمالة شيشاوة ، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه رجل سياسة مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع.

فتحية لهذا الرجل العصامي وتحية كذلك لكل مكونات المجلس الإقليمي لشيشاوة من معارضة وأغلبية ولا ننسى الدور الطلائعي الذي يقوم به الموظفين بدون إستثناء.

اترك رد