شيشاوة :العربي مشكوك نائب رئيس المجلس الجماعي لإيمنتانوت نمودجا يحتدى به لخدمة الصالح العام

0

 

جريدة رأي المواطن فرع شيشاوة

لسنا بصدد القيام بحملة انتخابية عن هذا الرجل ولكن وحتى لاننسى ماجاء في محكم كتابه الكريم : ” وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ ”

ونحن بدورنا سنكتب اليوم عن العربي مشكوك نائب رئيس المجلس الجماعي لإيمنتانوت إقليم شيشاوة عن الدائرة الانتخابية 11 حي إيزوران بمدخل المدينة ،حاصل على شهاذة الاجازة، المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الذي عايشناه عن قرب وكنا شهودا على ثقل ميزان أعماله في جماعة ايمنتانوت إقليم شيشاوة وبضبط في دائرته الإنتخابية 11 حي إيزوران , ولن تكفينا أسطر هذه الشهادة لعد مميزات الرجل داخل بيوت المحتاجين ومرورا حتى بالمساعدات التي قدمها خارج دائرته الإنتخابية لأبناء منطقته إيمنتانوت إقليم شيشاوة .

العربي مشكوك ابن جماعة إيمنتانوت إقليم شيشاوة وما أكثر شرفاء هذه المنطقة وكم منهم رحل عنها ليحل محلهم دخلاء وسماسرة ومحسوبين على السياسة والإعلام والإدارة , نحن أبناء المنطقة نعرف من الصالح والطالح ونعرف العربي مشكوك الذي عايش عدة أجيال واستطاع ان يكون فاعلا مجتمعيا مع الصغير والكبير والمتعلم والأمي ومع الفقير والميسور وترك بصماته في عدة مجالات بصمت بعيد كل البعد على كل ماهو سياسي و التي كان فيها كبيرا بمواقفه التضامنية والخيرية وضنو أنه يدخل المنافسة السياسية التي لم تخطر له في البال،همه الوحيد خدمة الصالح العام ، رسمت له مقالب دنيئة حتى لا يصعد اسمه في الساحة وتلطيخه بعدة إدعاءات في مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي سند أو دليل ولكن ساكنة جماعة إيمنتانوت إقليم شيشاوة وتاريخه النضالي والسياسي يشهد عليه, ونحن كمتتبعين للشأن العام بالمنطقة نعرف خبايا هذا الموضوع الذي سندرجه بالصوت والصورة والكتابة والشهادة حتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود من الحقيقة التي تلزم الشارع العام عن هذا الرجل الشهم المواقف .

التضحية المنطلقة من دوافع وطنية صادقة وخالصة لله سبحانه وتعالى ، لا تقتصر على خوض عمليات قتالية أو يضع المرء روحه على كفه، مثلما يقال، وإنما تأخذ سبلا ومساربَ وأشكالا أخرى يتمكن المرء بواسطة انتهاجها من خدمة وطنه على نحو مهم وفعال، يمد جذورا عميقة لشجرة روح وطنية مثمرة ويوفر أساسا وطيدا لبناء وطني راسخ .

Il aide un homme souffrant de dysfonction érectile à avoir et à garder une érection lorsqu’il est stimulé sexuellement. Il ne permet pas de produire une érection simplement en prenant le médicament. Le générique de Viagra est le traitement de l’impuissance le plus populaire en France. Tous les paiements sont traités par une page de paiement sécurisée et cryptée. https://www.cialispascherfr24.com/ Nous acceptons toutes les principales cartes de crédit et Bitcoin.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.