سكان سباتة يشتكون من موظف بمصلحة تصحيح الإمضاء

0

سكان سباتة يشتكون من موظف بمصلحة تصحيح الإمضاء



توصل الموقع بالعديد من الشكايات من طرف مواطنين من سكان و مرتفقي مصلحة تصحيح الإمضاء، بملحقة سيدي احمد بلحسن التابعة لمقاطعة سباتة بالدار البيضاء،لدرجة أن أحد الموظفين يشتم ويسب المرتفقين ويتعامل وكأن المرتفقين عبيدا لديه وأن هذه الملحقة الإدارية عبارة عن ضيعته التي يتصرف ويتحكم فيها متناسيا أو متجاهلا أنه مرفق عمومي .

وتعيش ساكنة سباتة بشكل يومي معاناة داخل المصلحة الخاصة بتصحيح الإمضاءات لدرجة أن المواطنين يتعرضون للشتم،والاستهتار وسوء المعاملة مع احد الموظفين كأنه في ضيعته الخاصة ، حيث تتحول لحظات تصحيح الإمضاءات إلى جحيم و خوف ورعب من منعهم من حق الإرتفاق وقضاء أغراضهم الإدارية وضياع وقتهم.

وتعيش هذه الملحقة يوميا مشادات كلامية مع موظف مزاجه غير عادي ونفسيته جد مهزوزة و يكره التعامل مع المرتفقين حيث التدمر والإستياء العارمين يسودان أغلب ساكنة سباتة الذين يضطرون للانتظار وقت طويل يتجاوز أحيانا الساعتين من أجل المصادقة على وثيقة واحدة وكذلك سوء المعاملة من طرف المسؤول عن هذا المرفق وهذه الخدمة.

ولم تنكر الساكنة أن تصحيح الإمضاءات تحول من عمل عادي إلى عذاب من نوع آخر لساكنة سباتة الذين يرغبون في انصافهم من بطش هذا الشخص و أن تتخذ الإدارة المسؤولة عنه قرارا صارما للقطع مع كل من يتلاعب بمصالح المواطنين خصوصا بعض الموظفين الذين يفتقدون لمؤهلات وسلوك حضاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.