جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل بشيشاوة تنظم لقاء تواصلي مع الجامعة المغربية للصناعة التقليدية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة بجماعة ايت هادي .

0

 

جريدة رأي المواطن
عثمان حبيب الدين

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة، نظمت جمعية الوفاء لتنمية المراة والطفل بشيشاوة اليوم الاثنين 5 ابريل الجاري لقاء تواصلي مع الجامعة المغربية للصناعة التقليدية و جمعيات محلية بدوار ابراشن جماعة ايت هادي للتفكير والتبادل حول نماذج المصاحبة المؤسساتية والجمعوية من أجل التمكين الاقتصادي للمرأة القروية .

في إطار هذه الرؤية، تمحور اللقاء حول الحالة الاجتماعية والاقتصادية للمرأة، وتثمين مبادرات النساء و التعاونيات والجمعيات في مجال النهوض بحقوق المرأة القروية ، وبدعم من الجامعة المغربية للصناعة التقليدية في مجال الصناعة التقليدية والفلاحة .

يندرج هذا اليوم في إطار أنشطة برنامج شراكة ودعم المجتمع المدني و تعزيز قدرات التعاونيات و الجمعيات المحلية من أجل مصاحبة شاملة للنساء القرويات “نتعلمو و نعولو على راسنا ” .

وبهذه المناسبة تتقدم الفاعلة الجمعوية ربيعة الشراوي رئيسة جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل بشيشاوة بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة المغربية للصناعة التقليدية على هذه الالتفاتة الجيدة لجماعة أيت هادي اقليم شيشاوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.