جمعيات تطالب رئيس النيابة العامة بالتحقيق في ثروة ضخمة لرئيس جماعة سابق بمديونة

0

 

عادل الساحلى : رأي المواطن

قررت العديد من الجمعيات بمديونة وجمعيات وطنية مراسلة رئيس النيابة العامة بالرباط،من أجل وضع طلب يرمي إلى فتح تحقيق عن طريق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية،في ثروة هائلة جمعها رئيس جماعة سابق،لا يتجاوز تقاعده 2350 درهم بعد مغادرته الوظيفة العمومية، وبعد مغادرة الجماعة اقتنى العديد من العقارات،اخرها شراؤه لبقة أرضية كانت مملوكة لرجل سلطة ثمنها 140 مليون سنتيم،كما أنه اشترى شقتين سكنيتين بمديونة،ويملك بقعتين بتجزئة بلفقير بمديونة.

وأضافت مصادر مقربة منه أنه اقتنى ضيعة فلاحية كتبها في اسم زوجته الصغيرة السن، التي يملكها لعشرات السنين،ويتحدث شباب المنطقة بسخرية قائلين،،” مول 4 كات كايدور” .

كما جهز محلا تجاريا بمديونة تفوق قيمتها 50 مليون سنتيم،الشيء الذي جعل كل سكان مديونة ونواحيها يتساءلون عن مصدر ثروته وأصبح حديث الكل وهو المتقاعد الذي لا يتجاوز مدخوله ألفين وثلاثمائة وخمسون درهما في الشهر،كما أنه يدرس أبناءه بمدارس خاصة مبالغ باهظة.

ولازالت ساكنة مديونة مستاءة من الطريقة التي نصب بواسطتها على بقعة أرضية كلفه شقيقه الملتحي بشرائها إلا أنه نصب عليه وسجلها باسمه وعندما علم الضحية سقط فاقدا الوعي بانزال الجامع .

اترك رد