جماعة سيدي شيكر: بفضل يقظته وحنكته الدرك الملكي يحجز سيارة مزورة “مدكوكة ” وهذه أبرز التفاصيل.

0

جماعة سيدي شيكر: بفضل يقظته وحنكته الدرك الملكي يحجز سيارة مزورة “مدكوكة ” وهذه أبرز التفاصيل.

 

جريدة رأي المواطن

متابعة : عمرالشوكة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية عشية يومه الأحد الموافق ل 09/01/2022 من حجز سيارة من نوع مرسيديس 207 مزورة “مدكوكة” بالحاجز الأمني على مستوى الطريق الجهوية رقم 201 الرابطة بين الشماعية وشيشاوة.

وجاء حجز هذه السيارة بعد توقيفها في إطار التفتيش الروتيني التي تقوم به عناصر الدرك الملكي ، وأثناء ذلك راودت الدركي شكوك حول وضعية هذه السيارة ، ليتم التحفظ عليها مبدئيا، وبعد ذلك تم إخضاع السيارة للخبرة التقنية حيث تم إجراء الخبرات على الأرقام التسلسلية لهيكل السيارة من طرف فرقة مختصة تابعة للإدارة الجهوية لدرك الملكي ليتضح في الأخير أن السيارة مزورة حيث خضعت لعدة تغييرات .

وعلى ضوء هذه النتائج باشرت مصالح الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز، التحقيقات والأبحاث الميدانية لمعرفة مصدر السيارة وتحديد المتورطين في هذا الفعل الغير القانوني والذي من المرجح أن يطيح بمجموعة من الأشخاص، حيث تم الإستماع الى سائق السيارة الذي يعمل كتاجر للحصائر بالاسواق، هذا الأخير كان متجها إلى مدينة أكادير قادما من مدينة الجديدة، وأكدت مصادرنا بأن المعني بالأمر يمتلك هذه السيارة لمدة تفوق 10 سنوات.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر في سبيل محاربة كافة الظواهر الإجرامية بمنطقة النفوذ الترابي للمركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.