جماعة سيدي شيكر : انعقاد دورة إستثنائية بطلب من السيد عامل الإقليم وهذا ما جاء فيها.

0

رأي المواطن متابعة:عمر الشوكة

عرفت جماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية اليوم الثلاثاء الموافق ل 20/04/2021 إنعقاد دور إستثنائية بمقر المجلس الجماعي بطلب من السيد عامل إقليم اليوسفية، وقد عرفت هذه الدورة مناقشة نقطة فريدة تهم التداول في شأن تخصيص إعتماد مالي لتهيئة النادي النسوي لسيدي شيكر وإعادة تخصيصه لفائدة أنشطة تهم المرأة والطفل.
وبعد تداول المجلس في هذه النقطة بحضور ممثل السلطة المحلية تم المصادقة عليها.

نقطة لها من الايجابيات الشيئ الكثير وستعود بنفع على هذه الجماعة ككل، خصوصا وأن هذه الجماعة في حاجة ماسة إلى مثل هذه المقرات من أجل النهوض بصحة المرأة والطفل على حد سواء.

وما يثير الاستغراب دائما أن مثل هذه النقط الهامة والتي تدخل ضمن إختصاصات المجلس الجماعي وأعضاءه الموقرين طيلة هذه الولاية لم يكلفوا أنفسهم عناء الترافع عليه في مداخلاتهم التي كانت تدوم لساعات طويلة، في الشد والجدب وتبادل الكلام بدون فائدة وتنظيم دورات إستثنائية لا تعطي الإظافة المرجوة منها والعيش في دوار المعارض تارة ولباس توب الأغلبية تارة أخرى.
وتناسوا حتى القيام باستغلال هذا المرفق الذي ظل للسنوات طوال بلا فائدة، اللهم إستعماله كفندق للمبيت في بعض الأحيان.

ولكن دائما تحضر النظرة الاستباقية لممثل صاحب الجلالة بالإقليم الذي يعمل على قدر الإمكان ووفق الصلاحيات المخولة له من أجل تحريك عجلة التنمية بربوع الإقليم
دون نسيان مجهودات ممثليه على مستوى القيادات من أجل ترجمة توصياته على أرض الواقع بشكل مثالي، فأضحى بدلك تفوق عمل السلطات المحلية يطغى على المجالس الجماعية.

اترك رد