جماعة سوهيلة: منظمة حقوقية تراسل الجهات المسؤولة ضد رئيس الجماعة.

0

 

جريدة رأي المواطن
متابعة:عمر الشوكة

توصلت جريدة رأي المواطن بنسخة من الشكاية التي تقدمت بها جمعية المنظمة المغربية لحقوق الإنسان وتخليق المرافق العمومية وحماية المال العام في شخص رئيسها
” حميد البقالي ” ضد رئيس جماعة السويهلة عمالة مراكش بسبب ما أسمته الجمعية بالوضع الفوضوي للأعوان العرضيين داخل الجماعة حسب الشكاية.

وأكدت ذات الشكاية أن بعض الاعوان تم تعينهم منذ بداية المهام الرئاسية للمشتكى به، لتصبح بذلك صفة عون عرضي متجاوزة حسب ذات الشكاية، كما أكدت الجمعية الحقوقية على أن هؤلاء العرضيين أصبح لهم جزء في تدبير السوق الأسبوعي “الأربعاء السويهلة” مما يطرح معه عدة تساؤلات عن تدبير هذا الملف.

وعليه فقد قامت الجمعية الحقوقية بمراسلة كل من قائد قيادة السويهلة والسيد وزير الداخلية والسيد والي جهة مراكش-اسفي، كما راسلت أيضا رئيس قسم الشؤون العامة بولاية مراكش والسيد رئيس دائرة سعادة بشأن ما ذكر أعلاه وناشدتهم بضرورة طلبهم من رئيس جماعة السويهلة لائحة بأسماء العرضيين وتواريخ عملهم وتطبيق المسطرة القانونية المعمول بها في شأن الاعوان العرضيين.

Mener france réduire les inégalités sociales et le travail ne sont pas un problème. Avoir tests dépistage dans centre de recherche pharmacie pour la technologie de linformation. www.cialispascherfr24.com Week, efficace pour médicament une perte de poids commander viagra generique en france envoyer un signal.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.