جماعة الطياميم……..المجلس الجماعي يعقد دورة استثنائية ومن أهم النقط الدراسة والتصويت على مشروع الميزانية.

0

جماعة الطياميم……..المجلس الجماعي يعقد دورة استثنائية ومن أهم النقط الدراسة والتصويت على مشروع الميزانية.

جريدة رأي المواطن
متابعة: عمر الشوكة

عقد صبيحة اليوم الاثنين الموافق ل 01/11/2021 المجلس الجماعي لطياميم إقليم اليوسفية دورته الاستثنائية بمقر الجماعة برئاسة السيد “احمد الظريف” رئيس المجلس الجماعي وممثل السلطة المحلية، وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني تم افتتاح الجلسة.

هذا وقد تمت مناقشة ستة نقط مدرجة في جدول الأعمال بعد أن إفتتح السيد رئيس المجلس الجماعي “احمد الظريف” الجلسة بكلمة رحب فيها بالأعضاء الحاضرين وكذا بممثل السلطة المحلية وبممثلي وسائل الإعلام، وبعد ذلك تمت مناقشة جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال والتي تهم

  • الدراسة والتصويت على مشروع الميزانية
  • الدراسة والمصادقة على رفع ملتمس إلى المديرية العامة للجماعات الترابية من أجل طلب إمدادات إضافية بمزانية الجماعة برسم سنة 2022
  • الدراسة والمصادقة على رفع ملتمس إلى المديرية العامة للجماعات الترابية من أجل طلب إمدادات إضافية من جل دعم مرافق النظافة بالوسائل المادية واللوجيستيكية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

-الدراسة والمصادقة على تجديد اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية انطلاقة لتربية والثقافة والشؤون الاجتماعية من أجل تسيير سيارات النقل المدرسي بتراب جماعة الطياميم .

  • الدراسة والمصادقة على عقد اتفاقية شراكة بين الجماعة وعون قضائي.
  • الدراسة والمصادقة على تعيين عضو ونائبه لتمثيل الجماعة في اللجنة المحلية المكلفة بالمراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة.

هذا وعرفت الجلسة مناقشة مستفيضة بين جميع أعضاء المجلس الجماعي وكذا تدخلات جهة المعارضة التي أغنت النقاش بمدخلات صبت في إطار المصلحة العامة، وعلى نفس النهج والمنوال سارت أغلبية المجلس بقيادة رئيسها احمد ظريف.

وفي الختام الجلسة شكر السيد رئيس المجلس جميع الحضور وأعطى الكلمة لكاتبة المجلس السيدة
“خديجة الموطيع” التي تلت برقية تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.