جماعة اجنان بيه…….حادثة سير أليمة ترسل تلميذا إلى مستودع الأموات، وهذه أبرز التفاصيل.

0

جماعة اجنان بيه…….حادثة سير أليمة ترسل تلميذا إلى مستودع الأموات، وهذه أبرز التفاصيل.

جريدة رأي المواطن بريس
متابعة:متابعة عمر الشوكة

وقعت صبيحة يومه السبت الموافق ل 23/10/2021 حادثة سير على مستوى الطريق الجهوية رقم 201 والتي تربط بين الشماعية ومدينة شيشاوة وبظبط قرب إعدادية الشروق بثلاثاء مول الشهبة التابع ترابيا لجماعة اجنان بيه إقليم اليوسفية ، حيث قامت سيارة للأجرة بالاصطدام بتلميذ تؤكد بعض المصادر بأنه كان يتابع دراسته في السنة الأولى إعدادي.

هذا وأكدت مصادر أخرى بأن سبب الحادث يعود إلى كون بعض التلاميذ طلبو الماء من أحد سائقي الشاحنات الكبيرة ليتم بعد ذلك الإسراع نحو جلب قنينة الماء، الشيئ الذي جعل سائق سيارة الأجرة يتفاجأ بالفقيد أمامه ويقع ما وقع.

وفور تلقيها للخبر هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لجماعة الشماعية رفقة الوقاية المدنية والسلطة المحلية إلى عين المكان وتم نقل الجتة إلى مستودع الأموات، فيما تم اقتياد السائق الى مركز الدرك الملكي.

وجذير بالذكر أن هذه الطريق تعرف نقصا كبيرا في علامات التشوير الطرقي ، أضف إلى ذلك عدم وجود حواجز أمنية حديدية على جنبات الطريق المحادية للمؤسسة التعليمية، ناهيك على أن ظاهرة إستجداء الماء طاغية بشكل كبير في هذه المنطقة من طرف تلاميذ المؤسسة التعليمية وكذا الأطفال الصغار الذين يقومون برعي الأغنام على جنبات الطريق.
رحم الله الفقيد ورزق أهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون.

اترك رد