جماعة إيغود :عمالة إقليم اليوسفية تنظم قافلة طبيبة بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية وهذه هي التفاصيل.

0

جماعة إيغود :عمالة إقليم اليوسفية تنظم قافلة طبيبة بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية وهذه هي التفاصيل.

جريدة رأي المواطن
متابعة عثمان العميري

 

عرف المركز الصحي بجماعة إيغود إقليم اليوسفية اليوم السبت الموافق ل 25/12/2021 تنظيم قافلة طبية خاصة بعملية الختان من طرف عمالة إقليم اليوسفية وبشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية، وجمعية اصدقاء المستشفى الإقليمي للالة حسناء باليوسفية وكدا المجلس الجماعي.

هذا ومرت هذه القافلة في أجواء تنظيمية محكمة من أجل تسهيل ولوج المستفيدين من عملية الاعذار، حيث سهرة اللجنة المنظمة على جميع التفاصيل الدقيقة، كما عرفت هذه القافلة حضورا ومجهودات للطاقم الطبي الذي حضر مع القافلة ،وكدا الطاقم الطبي المتواجد بالمركز الصحي بإيغود وكدا ممثل السلطة المحلية والقوات المساعدة وأعوان السلطة ، حيث عملوا على إستفادة 45 طفلا من هذه العملية في أحسن الظروف، كما أن هؤلاء الأطفال قد سبق لهم إجراء تحاليل أولية تمهيدا لهذه العملية.

وبهذه المناسبة قام المجلس الجماعي في شخص السيد رئيس الجماعة”خالد الخلادي”بتوفير هدايا للمستفيدين من هذه العملية، حيث أشرف على عملية التوزيع إلى جانب السلطة المحلية في شخص السيد قائد قيادة إيغود وكدا اللجنة المنظمة.

وجذير بالذكر أن هذه القافلة المنظمة بتعليمات من السيد عامل إقليم اليوسفية، قد جابت بعض جماعات الإقليم ومازالت ستنظم هذه العمليات لفائدة جماعات أخرى في قادم الأيام، هي إذن مبادرات إنسانية تدخل الفرحة والسرور على الآباء والأمهات على حد سواء وتساهم بشكل كبير في تخفيف العبئ عنهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.