تعزية و مواساة في وفاة الطفل ريان

0

🔴 تعزية في وفاة..
…يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.

صدق الله العلي العظيم…….

 

تحرير : عبد الجليل ماجوك
متابعة : يونس واصيف

باسم إدارة جريدة رأي المواطن بريس وكل العاملين بها من مراسلين وصحفيين وباسم الفنان عبد الجليل ماجوك نيابة عن نفسه وعن باقي الفنانين بتقديم خالص التعازي والمواساة في وفاة المشمول برحمة الله تعالى الطفل ريان أورام وبهاته المناسبة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى والدي الفقيد السيد خالد اورام والسيدة وسيمة خرشيش وعائلتيهما الصغيرة وإلى الشعب المغربي وكافة الشعوب العربية التي واكبت معنا الحدث المأساوي وعاشت معنا جل أطواره منذ البداية والذي وافته المنية جراء سقوطه في البئر.
وأمام هذا المصاب الجلل نرفع أيادي التضرع للمولى تبارك وتعالى سائلين إياه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان ولا يسعنا إلا أن نقول لله ما اعطى ولله ما اخذ وهو على كل شيء قدير وانا لله وانا إليه راجعون…….
تعازينا الخالصة لعائلته الصغيرةو الكريمة وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اترك رد