بالصور..جمعية أرض بلادي للتنمية المستدامة بشيشاوة تبدأ برنامج أوراش، وذلك بتنقية الفضاءات الصحية بهذه الجماعة

0

بالصور..جمعية أرض بلادي للتنمية المستدامة بشيشاوة تبدأ برنامج أوراش، وذلك بتنقية الفضاءات الصحية بهذه الجماعة

رأي المواطن بريس

 

في اطار تفعيل و تنزيل مقتضيات البرنامج الحكومي اوراش باقليم شيشاوة.أعطت جمعية أرض بلادي للتنمية المستدامة فرع شيشاوة، الانطلاقة لورش تنظيف فضاءات المراكز الصحية المتواجدة بالنفوذ الترابي لإقليم شيشاوة.

 

وشهِدت الانطلاقة، حضور رئيس المجلس الإقليمي ،السيد عبد الرحيم بوستوت،والسيد سعيد العطار إطار إداري بالمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية بشيشاوة، اضافة الى بعض الأطر الطبية بالمركز الصحي الحضري شيشاوة،وأعضاء الجمعية وذلك يوم الأربعاء 10 غشت الجاري بالمركز الصحي الحضري شيشاوة.

 

هذا وسبق أن أعلنت جمعية أرض بلادي للتنمية المستدامة فرع شيشاوة عن فتح باب الترشح للعموم لشغل 20 منصب في مجال تنظيف فضاءات المراكز الصحية بإقليم شيشاوة و ذلك وفق عقد محدد الزمن في 04 اشهر.

 

ويندرج هذا البرنامج في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى العناية بالعنصر البشري في ظل الظروف الصعبة التي خلفتها جائحة كورونا، كما يتماشى مع الأهمية التي يوليها النموذج التنموي الجديد للنهوض بالتشغيل.

 

وكما قدم السيد عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة مجموعة من التوضيحات للمستفيدين من الورش”تنظيف فضاءات المراكز الصحية بإقليم شيشاوة”وكذلك الإجابة على إستفسارتهم بخصوص طبيعة العمل وحيتياته،مع متمنياته لهم بالتوفيق والسداد في هذا العمل الشريف.

 

كما قدم السيد سعيد العطار الإطار الإداري بالمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية بشيشاوة مجموعة من الإرشادات والنصائح تهم الحماية الشخصية للعمال ،احترام المرفق العمومي والاطر العاملة وتفادي عرقلة السير العادي للعمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.