بالصور … تكريم وتوديع ” القايدة ” بالملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة سكينة نصير بعد تنقيلها إلى الدار البيضاء

0

بالصور … تكريم وتوديع ” القايدة ” بالملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة سكينة نصير بعد تنقيلها إلى الدار البيضاء

رأي المواطن بريس

 

شهدت قاعة الاجتماعات، بمقر الملحقة الادارية الجنوبية بباشاوية شيشاوة، حفلا تكريميا لفائدة أحد نساء السلطة بإقليم شيشاوة “القايدة” سكينة نصير رئيسة الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة ، بعد أن انتقلت الى ولاية الدارالبيضاء الكبرى، الحفل تم تنظيمه من طرف اعوان السلطة التابعين للملحقة الجنوبية بشيشاوة بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة وودادية النور الحي الحسني للتنمية المستدامة.

 

وحضر حفل الإعتراف وتكريم “القايدة”سكينة نصير”، كل من رئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال واعضاء المجلس الجماعي بشيشاوة، وقائد الملحقة الادارية الشمالية باشوية شيشاوة انس بلقاسم وأعوان السلطة يتقدمهم عبد العزيز فنان، وقيدم السياسيين بشيشاوة عبد النبي بجي ، وعدد من موظفي الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني المحلي.

 

شهد الحفل أجواء توديع مؤثرة، طبعتها كلمات أشاد أصحابها بخصال “القايدة” سكينة نصير وإخلاصها وتفانيها في عملها، وتمتعها بالحيوية والنشاط، وتواجدها المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم.

 

رئيس الجماعة احمد الهلال تمنى مسارا طيبا لرئيسة الملحقة الادارية الجنوبية بشيشاوة ، مشيرا إلى أن الجماعة ستفتقد احد نساء السلطة قَدَّمَت لها الكثير، وكانت تجيد الإستماع للمواطنين وقضاياهم.

 

وبالمناسبة، أعرب مجموعة من الحاضرين، شكرهم للقائدة سكينة نصير، واصفين إياها بـ الانسانة الطيبة، ومعبرين عن اعتزازه بالفترة التي قضتها على رأس الملحقة الادارية الثانية بمدينة شيشاوة، مؤكدين أنها تجربة مهمة في حياتهم مع أول نساء السلطة باقليم شيشاوة.

 

وفي الختام تم تسليم شواهد تقديرية وهدايا على المحتفى بها القايدة سكينة وأخذ صور تذكارية

 

وتجدر الإشارة إلى أن القايدة سكينة نصير هي من اول “قائدة” تم تعيينها باقليم شيشاوة، ومن المنتظر ان تخلفها القائدة الهرهار اسماء على رأس الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.