انخراط منظمة الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة في حملة التلقيح الوطنية

0

 

جريدة رأي المواطن فرع إقليم شيشاوة

انخراط منظمة الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة في حملة التلقيح الوطنية، التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم 28 يناير 2021.

بكثير من الحزم والإنضباط تقوم متطوعات ومتطوعوا الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة، بالمشاركة في حملة التلقيح ضد وباء كورونا التي أشرف على إطلاقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم 28 يناير 2021. ويأتي هذا الإنخراط تجسيدا للدور المحوري لمنظمة الهلا الأحمر المغربي كمساعدة للسلطات العمومية، ولتعبئتها الشاملة من أجل مقاومة هذا الوباء وحماية مصالحها وترسيخ وغرس قيم ومبادئ المواطنة لدى الناشئة، وتحليها وتشبتها بتوابت الوحدة الوطنية، وصيانة مقدسات وطننا والدفاع عنه.

هذا وقد أعلنت منظمة الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة في بلاغ صحفي لها عن تأييد خطوة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الحازمة في استفادة جميع المواطنين والقاطنين الأجانب بالمغرب من مجانية التلقيح. كما أكدت المنظمة على انخراطها الكامل في ورش مقاومة وباء كورونا للوصول إلى المناعة الجماعية. هذا وقد عبر متطوعوا الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة، عن اعتزازهم بالاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله لصحة المواطنين، وبورش الجهوية المتقدمة الرامية لترسيخ الحكامة الجيدة في تعزيز القرب ما بين أبناء هذا الوطن. وتفعيل التنمية الجهوية المندمجة اقتصاديا، واجتماعيا، وثقافيا، في إطار مغرب الوحدة والنماء والديموقراطية، والسلام، الذي يرعاه عاهل البلاد المفدى الملك محمد السادس حفظه الله.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت منظمة الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة عن الإنخراط والتجسيد الدائمين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في كل الخطوات الحكيمة التي يتخدها من أجل الوحدة الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.