النواصر / الدرك الملكي للمركز القضائي يفكك عصابة متخصصة في سرقة المنازل .

0

 

متابعة سعيد العالي

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بالنواصر تحت قيادة قائد المركز السيد نامر دليل وقائد السرية السيد زروال أمس الإثنين بمدينة بوسكورة ، من تفكيك عصابة إجرامية من ذوي السوابق القضائية، متخصصة في سرقة محتويات المنازل .
وحسب مصادر محلية، فإن عملية الإطاحة بعناصر هذه الشبكة، جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الدرك الملكي بالنواصر من قبل طبيبة خاصة ، مفادها تعرض منزلها بنفس المدينة للسرقة الذي توجد به عيادتها الخاصة وتضيف أنها سرق منها صندوق الأمان وبه مبلغ مالي مهم و مجوهرات من الذهب .

وأوضحت المصادر، أنه بعد توصلها بالشكاية ، باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها الأولية، بعدما إستعانوا بكاميرات المراقبة ، وبعد شن حملة تمشيطية واسعة دامت 24 ساعة أسفرت عن إيقاف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و27 سنة ينحذرون من نفس الإقليم و خلال توقيفهم مباشرة إعترفوا بما نسب إليهم جملتا وتفصيلا وتمكنت العناصر حجز الصندوق بعدما تخلصوا منه في مكان خال واسترجاع المسروقات الى المشتكية .

ولازالت الأبحاث الجارية من طرف الدرك الملكي لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية ، فيما تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة ، في انتظار إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.