المدير العام لجريدة رأي المواطن يستنكر ويدين بشدة الإعتداء الهمجي الذي تعرض له الصحفي أحمد الشرفي على أيادي أعوان السلطة أمام أعين قائدهم

0

 

جريدة رأي المواطن تستنكر وبشدة الإعتداء الهمجي الذي طال أحد مراسليها بمنطقة البرنوصي ، عندما كان يقوم بمزاولة عمله في إطار قانوني.
وبتاريخ يوم الأربعاء 3 يوليوز 2019 تعرض الزميل الصحفي أحمد الشرفي لاعتداء مشين من طرف أعوان السلطةالتابعين للملحقة الإدارية المنظر الجميل ، والغريب في الأمر هو أن هذا الاعتداء وقع أمام أعين قائدهم والذي لم يحرك ساكنا ، وهنا نطرح سؤالا عريضا هل هؤلاء الأعوان لايحترمون قائدهم وليست له سلطة عليهم ، أم أنهم قامو بهذا الفعل الدنيء بمبراكة منه وباستشارة معه ، كما تستنكر إدارة جريدة رأي المواطن تصرف رجال الأمن بمنطقة البرنوصي الذين لم يتدخلو لتخليصه من يد هؤلاء “البلطجية ” عفوا أعوان السلطة الذين يفترض فيهم تطبيق القانون والبعد عن الفوضى وحل مشاكل المواطنين بعيدا عن المشاحنات ، لكن العكس هو الذي وقع ، فبذل أن يسهلو مأمورية الصحافي أحمد الشرفي في إنجاز عمله إنهالو عليه بالضرب وكل هذا أمام أعين القائد الذي نحمله مسؤولية ماوقع و الذي لم يضبط أموره لينم عن ضعف في التسيير ومعالجة الأمور بطريقة عقلانية ، وعلى نحو جيد وهذا ما استقيناه من ساكنة المنطقة ، فقد صرحو لنا بأنهم عاينو العديد من حالات الإعتداء من طرف أعوان السلطة أمام مرأى ومسمع القائد الضعيف الشخصية أمام أعوانه .
وهاته السياسة التي يتبعها قائد ملحقة المنظرالچميل رفقة أعوانه  تأتي عكس التوجهات التي تقوم بها السلطة المحلية بالمنطقة وعلى رأسها السيد عامل صاحب الجلالة الذي يعرف بنزاهته ويسعى لتطبيق النهج الذي يريده صاحب الجلالة وهو الرقي بالخدمات الإجتماعية للمواطن وتيسير المساطر . . .
هذا وقد تقدمت جريدة رأي المواطن بشكاية في الموضوع لذى الدائرة الأمنية الثالثة بالبرنوصي في انتظار النتائج الطبية بحيث أن الضحية مصاب على مستوى القلب والفك جراء الإعتداء الهمجي ……..يتبع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.