القباج المنسق الجهوي لحزب الاحرار يعقد لقاء تواصليا مع المنسقية الاقليمية بشيشاوة

0

جريدة رأي المواطن بريس

ترأس محمد القباج المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاربعاء 19 ماي الجاري، اجتماعا تواصليا مع الدكتور عبد الرحمان رابح المنسق الاقليمي للحزب بشيشاوة وأعضاء الحزب بشيشاوة.

وعرف اللقاء تقديم عرض يكشف الدينامية التي تشهدها مختلف هياكل حزب التجمع الوطني للاحرار باقليم شيشاوة انطلاقا من افتتاح مقرات محلية بالعديد من الجماعات الترابية كمجاط والمزوضية وايمنتانوت وامتوكة وسيدي المختار، وتأسيس مجموعة من التنسيقيات المحلية الخاصة بالشباب.

بحيث تطرق الدكتور رابح من خلال هذا اللقاء التواصلي الى اهمية انفتاح التنسيقية الاقليمية للحزب على مختلف الجماعات الترابية باقليم شيشاوة وكان اخرها الزيارة التي استهدفت جماعة إمين الدونيت والتي تأتي ضمن برنامج مسطر يهدف الى تنويع ادوات التواصل المباشر مع المواطنين بمختلف تراب الاقليم والاستماع الى انشغالاتهم وهمومهم والعمل من اجل الترافع الايجابي لايجاد حلول ملموسة على أرض الواقع.

كما اوضح بعض نواب المنسق الاقليمي مستوى التعبئة التي انخرطت فيها التنسيقيات المحلية لانجاح المحطات الانتخابية القادمة ،التي كان اساسها تسريع عملية استقطاب المرشحين وتوسيع حملة الانخراط على المستوى الاقليمي وانطلاق عملية تسجيل المهنيين.

وفي الختام نوه المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش أسفي بالعمل التي انخرطت فيه المنسقية الاقليمية للحزب بإقليم شيشاوة منذ تعيين الدكتور عبد الرحمان رابح منسقا اقليما، قبل ان يكشف عن ملامح خارطة طريق قصد كسب رهان المحطات الانتخابية القادمة خصوصا وأن حزب الاحرار استطاع خلال الاربع سنوات الاخيرة أن يكون المدافع القوي على مختلف الملفات الاجتماعية التي تشغل بال المغاربة كما ان برنامجه الحزبي يسعى للاجابة على قضايا التعليم والصحة والتشغيل كمرتكزات للنهوض باوضاع المواطنين بمختلف انتماءاتهم الاجتماعية.

وفي الأخير أكد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش أسفي بأن اقليم شيشاوة من التنسقيات التي ستتم تزكية منسقها الاقليمي وكيلا للائحة التشريعية للحزب خلال الانتخابات القادمة.

اترك رد