الدروة / الدرك الملكي يلقي القبض على شخص أضرم النار في دوار الرحاحوة .

0

متابعة سعيد العالي

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الدروة مساء اليوم ، القبض على شخص بدوار الرحاحوة التابع ترابيا للجماعة القروية اولاد زيان ، باقليم برشيد أقدم على اضرام النار في عدة رزم من التبن وسيارة تعود مليكتهم الى سكان الدوار.

توصلت المصالح الدركية بشكاية مفاذها إضرام النار برزم من التبن تقدر بألف رزمة بأماكن متفرقة من دوار الرحاحوة تعود ملكيتها لعدة أشخاص اللذين توجهوا للمركز الترابي الدرك الملكي بالدورة قصد رفع شكاية في الموضوع .
وبعد تسجيل شكاية إنتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان لكن دون جدوى بعد ذالك تفاقمت الاوضاع حيث استمر الجاني لفعله هذا وتجرأ على إضرام النار بسيارة خفيفة تعود ملكيتها لأحد المشتكين .
وحسب مصادرنا فإن ما قام به الجاني كان منذ فاتح الشهر الجاري إلى حدود اليوم 09 من الشهر نفسه حوالي الساعة 5 صباحا قام أحد الساكنة بمعاينة تحركات غير عادية للجاني وتمت ملاحقته خفية حيث شوهد في طور إضرام النار في أكوام من التبن ليتم القبض عليه من طرف دورية تابعة للدرك الملكي بمساعدة سكان الدوار اللذين أسهموا في عملية القبض وهو في حالة سكر طافح يبلغ من العمر 28 سنة من ذوي السوابق العدلية و ينحذر من نفس الدوار .
وبعد إقتياده الى المركز إعترف بالمنسوب اليه جملة وتفصيلا وأضاف أنه هو المسؤول الرئيسي على إضرام النار في رزم التبن والسيارة.
تم الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى حين تقديمه على انظار وكيل الملك.

 

اترك رد