إليسا تعتزل الغناء ، ..وتشبه الحقل الفني بالمافيا

0

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، اعتزالها الغناء، في خبر شكل صدمة لجمهورها في العالم العربي.

وخرجت إليسا بهذا التصريح عبر حسابها على “تويتر”، حيث أكدت أن “ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها سيكون الاخير، وستختتم به حياتها الفنية”.

وقالت: “أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني”.

ولفتت الفنانة التي شفيت مؤخراً من مرض السرطان أنها “تتخذ هذا القرار وقلبها حزين”، مؤكدة أنها مقتنعة بهذا القرار وقالت: “لا يمكنني العمل في حقل يشبه المافيا، كما أنها لن تستطيع أن تكون منتجة أكثر من ذلك”.

ما أعلنته إليسا أتى كالصاعقة على جمهورها ومحبيها، حيث طالبها الكثيرون بالعدول عن قرارها. وكتب أحد المتابعين: “مستحيل انسا تاريخها يوماً ما . هاد من اسوء الأشياء التي مرت علي ماتوقعت في يوم من الأيام اسمع  هذا الخبر. وكتبت متابعة أخرى: “لا يا ملكة الإحساس لا يا ملكة الفن لا يا أسطورة.. لا روح جمهورك لا اليسا لا يا عمري لا إليسا تراجعي عشانك جمهورك وشعبك انتي روحنا إنتي مشاعرنا إنتي حياتنا إنتي قدوتنا إنتي نبضنا إنتي نور عيونا ارجوك يا ملكة”.

وكانت إليسا كشفت خلال العام الماضي عن توتر علاقتها مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” السعودية، على خلفية الاتفاق بين الأخيرة وتطبيق “ديزر” الموسيقي الذي منح الحقّ الحصري لعرض أعمال “روتانا”، بعد سحبها من “أنغامي” و”يوتيوب”.

يذكر إن إليسا (47 عاماً)، واسمها الحقيقي إليسار خوري، تحظى بشعبية كبيرة داخل لبنان وخارجه، ولديها نحو 13.6 مليون متابع لحسابها على موقع “تويتر”.

يونس واصيف

اترك رد