إقليم شيشاوة:شباب حي النهضة ينخرطون في باذرة طيبة لتزين الأزقة تماشيا مع حالة الطوارئ الصحية.

0

 

جريدة رأي المواطن
متابعة :عثمان حبيب الدين

تماشيا مع حالة الطوارئ الصحية انخرط مجموعة من الشباب بحي النهضة جماعة شيشاوة في مبادرة فريدة من نوعها همت تزيين وصباغة عدد من الدروب والأزقة وذلك في إطار المساهمة والانشغال الشباب بهموم الساكنة والعمل على تزين الأزقة والشوارع لإعطاء جمالية للمنطقة .

وتعد هذه المساهمة الطيبة من شباب حي النهضة هي الاولى من نوعها على المستوى الإقليمي والجهوي ،وساهمت هذه المبادرة القيمة التي انطلقت يوم السبت 6 يونيو من نفس السنة الجارية، ولازالت متواصلة حتى الآن على قدم وساق وذلك لتعزيز جمالية وجاذبية هذه الازقة وجعلها تبدو في أبهى حلة ممكنة بعد زوال هذه الجائحة المستجدة بإذن الله عز وجل.

بحيث تمت هذه العملية في إطار الاحترام التام لتدابير الحجر الصحي الذي أقرته السلطات المختصة لاسيما ارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على مسافة الأمان الضرورية.

وأبى الشباب المتطوعون إلا أن يضعوا بصمتهم الخاصة من خلال إبداع زخارف رائعة وألوان بديعة متناسقة أضفت على الأزقة والشوارع بحي النهضة جمالية وروعة خاصةوفريدة من نوعها ،بحيت استعان الشباب في إنجاز هذه المهمة بوسائل وآليات بسيطة ومبتكرة، متسلحين بهمتهم العالية وحسهم الوطني المرهق للحفاظ على هذه العادة الحميدة التي ورثوها أبا عن جد.

ولقيت هذه العملية ترحيبا واستحسانا كبيرا من لدن الساكنة المحلية التي ساهمت بدورها ماديا ومعنويا ، وعبرت عن شكرها وامتنانها للشباب على حسهم الوطني ورغبتهم في تعزيز جمالية جماعتهم وحيهم خاصة وجعلها قبلة عمرانية متميزة.

اترك رد