آسفي: جمعية المحيط الأطلسي لسائقي الوزن الثقيل تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية مع هؤلاء الشركاء.

0

 

جريدة رأي المواطن
متابعة : عمر الشوكة

نظمت جمعية المحيط الأطلسي لسائقي الوزن الثقيل يومي 18 و 19 من الشهر الجاري حملة تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بمعية كل من دار الشباب “سيدي واصل “وكذا دار الشباب “أموني”

تحت إشراف المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بمدينة أسفي

وقد همت هذه الحملة تحسيس السائقين والرجلين على حد سواء وذلك بمحطة الشاحنات قرب مطحنة ميمونة، وكذا زيارة المؤسسات التعليمية الخاصة والعمومية.

وفي هذا الشأن عبر إتصال هاتفي برئيس الجمعية السيد
” محمد المداني ” أكد بأن الجمعية دأبت على الاحتفال كل سنة بهذا اليوم الوطني بمساهمة الشركاء السالف ذكرهم بهدف التحسيس والتوعية بمخاطر حوادث السير وانعكاساتها على جميع القطاعات من جهة، وأهمية إحترام قواعد وقوانين السير من جهة أخرى.
وأردف دات المتحدت بأن يشيد بتجاوب وحسن التعاون من طرف كل من المديرية الإقليمية للشباب باسفي وكدا إدارة دار الشباب سيدي واصل و” أموني” والسلطات المحلية بالمدينة وخاصة بحي سيدي واصل وكدا ولاية الأمن الوطني التي لم تبخل يوما عن الجمعية بتقديم يد المساعدة في إطار دعمها للفعاليات المجتمع المدني.
هذا وقد تم يومه الخميس الموافق ل 25/02/2021 تنظيم حفل تكريم من طرف المديرية الإقليمية في شخص المندوب الإقليمي” عبد الحفيظ مرجاني” وتوزيع شواهد تقديرية للمشاركين في هذه الحملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.