الجمعة , يناير 24 2020
الرئيسية / خارج الحدود / ملعب مرتيل لكرة القدم يرى النور بعد اجتماعات هامة بين الوالي امهيدية و محمد العربي المرابط

ملعب مرتيل لكرة القدم يرى النور بعد اجتماعات هامة بين الوالي امهيدية و محمد العربي المرابط

محمد العربي اطريبش

بعد الجدل الذي دار حول ملعب كرة القدم بمرتيل من طرف متتبعي الشأن المحلي بالإقليم و الجهة التي فكت شيفرة الخلل و التعطيل الذي كان سببا في توقفه حل مؤخرا والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية وعامل الإقليم ياسين جاري بحضور رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط في اجتماع بمقر العمالة لحل عدد من المشاكل التي كانت سببا في عرقلة مجموعة من المشاريع والتي تدخل ضمن تأهيل البنية التحتية وخاصه تلك المتعلقة بالرياضة.


و في اتصال لنا برئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط أكد لنا أن المجلس تكفل بكل من دراسة المشروع وكذا تصميمه وتمويل الصفقة الممنوحة للشركة المكلفة بالبناء.

من جانبه أكد أن التسوية العقارية تمت باتفاقية بين مجلس عمالة المضيق الفنيدق و وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في ما تم بناء الملعب من طرف مجلس عمالة المضيق الفنيدق في حين جاء تجهيز الملعب عن طريق عقد اتفاقيه شراكة بين وزارة الرياضة والشباب والثقافة ومجلس العمالة و تكلفت الجامعة الملكية لكرة القدم بعشب الملعب.
وحسب الوثائق الرسمية التي أدلى بها مجلس عمالة المضيق الفنيدق قد أماط اللثام عن المغالطات التي كانت تروج من قبل بعض الخصوم للركوب على جهد وعمل المجلس والذي أخذ على عاتقه منذ تسييره خدمة ساكنة مرتيل، المضيق و الفنيدق وفق ما تقتضيه المصلحة العامة و في إطار القانون.

شاهد أيضاً

مذكرة حول بعض أوجه مشروع التنمية الجديد مقدمة من طرف حزب الوسط الاجتماعي

    مذكرة حول بعض أوجه مشروع التنمية الجديد *************** رئيس اللـجـنــة الخــاصـــة بـالـنـمـــوذج الـتـنـمــــوي …

اترك تعليقاً