الجمعة , يناير 24 2020
الرئيسية / خارج الحدود / تفاصيل عملية النصب على عضو المجلس البلدي بكلميم في مبلغ 5000درهم .

تفاصيل عملية النصب على عضو المجلس البلدي بكلميم في مبلغ 5000درهم .

 

منذ حوالي سنتين اقيم حفل زفاف راقي بفندق وازيس بالم بكلميم ،وثم تكليف منظم الأعراس المشهور بكلميم ( عضو بالمجلس البلدي بكلميم )من اجل تكفل بتجهيز ماذبة الغداء لضيوف .
ومن بين الاطباق المقدمة والمتفق عليها 50 خروف مشوي ،لضيق الوقت قرر هذا الممون تكليف الجزار رفقة مساعده بايصالهم الى الفرن لشواء وباعتبار ان شارع السعادة يضم فرن تقليدين احدهم فرن باب الصحراء والاخر فرن السعادة
الجزار يعلم جيدا ان فران السعادة يحضى بسمعة جيدة وجودة في العمل ومحط تنويه من جميع ما دفعه لنقل 50خروف مذبوح اليه من اجل الشواء .
وقبل ساعتين من تجهيز الخرفان قدم ممول الحفلات شخصيا في عجلة من امره و زار مخبزة باب الصحراء وسلم 5000درهم ثمن شواء الخرفان للمدعوا الجراري بالغلط وطلبه بتجهيزها في الوقت لكن هذا الاخير لم يخبره نهائيا انه لم يتوصل باي طلبية .
وبحلول وقت الغداء قدم مساعد الممون وقام بنقل الطلبية دون دفع اجرة المخبزة .
وبعد يومين اتصل صاحب الفرن يطلب اجرته فاخبره الممون بماحدث وانه دفع المبلغ للجراري ،وبعد زيارة صاحب مخبزة السعادة للمدعوا الجراري من اجل مطالبته بالمبلغ ،شرع في تهديده بنفس اساليبه المتعارفة عنه معلقا على الامر بان 5000درهم مبلغ هطل عليه من السماء وعلى المتضرر اللجوء الى القضاء ولن ييرجعه لاي احد منهما .
ومنذ ازيد من سنتين وحتى كتابة هذه الاحرف لايزال صاحب مخبزة السعادة لم يتوصل بمستحقاته من طرف الممون او الجراري الذي يؤكد انه لم يقترف يوما اي نصب في حق البشر .
فمن يضع حد لجبروث هذا الشخص .

شاهد أيضاً

مذكرة حول بعض أوجه مشروع التنمية الجديد مقدمة من طرف حزب الوسط الاجتماعي

    مذكرة حول بعض أوجه مشروع التنمية الجديد *************** رئيس اللـجـنــة الخــاصـــة بـالـنـمـــوذج الـتـنـمــــوي …

اترك تعليقاً