السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / ثقافة و فن / جمعية الأوائل تتمكن من إنجاح جمعها العام رفقة حضور مهم

جمعية الأوائل تتمكن من إنجاح جمعها العام رفقة حضور مهم

محمد المخلوفي

عقدت جمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق يوم الجمعة 29 نونبر 2019 ،جمعها العام في أجواء ممتازة، مع تسجيل كل أنواع التلاحم الجيد و التفاعل البناء، و الفضل في ذلك إلى قيمة أعضاء المكتب المسير للجمعية و لأهدافها النبيلة و الإنسانية الكبيرة.

و قد حضر هذا الجمع الذي مر في أجواء هادئة عشرات من المنخرطين يمثلون إجمالي منخرطي جمعيتنا الموقرة، حيث بدى الحضور مقتنعا بما يقوم به المكتب المسير لجمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق.

و كانت مناقشة حالة الجمعية و مجهودات المكتب المُسير متميزة و تمت بشكل راقي؛ و بخصوص العضوية و الأهداف الكبرى للجمعية فقد أوكلت المهمة للمكتب المسؤول الذي تعهد بمواصلة الجهود من أجل الرفع من قيمة هذه الجمعية و من اجل تحقيق أهدافها السامية المتمثلة في النهوض بفئة الأوائل بشكل خاص.

و لم يتردد المكتب المسير لجمعية الأوائل لإثارة بعض التحديات التي يجب النظر فيها بكل شفافية من أجل التغلب عليها و الرفع من قيمتها عاليا في عالم العمل الجمعوي و خاصة من أجل هذه الفئات التي لها الحق على الجميع لان تحظى بالاهتمام الجيد و الحفاظ على وحدتها و مواردها و كل ما تتلقاه من الدعم و الهبات من المحسنين في هذا الوطن العزيز.

حيث نوهت الجمعية بالحضور الكريم الذي أبان فيه أولياء أمور المنخرطين أنهم كانوا في المستوى الكبير و الذي مثل الأرضية التي بني عليها الجمع العام اليوم الذي أقيم بحي الرباط في مدينة المضيق، و الذي جعل مأموريته سهلة من أجل الخروج بنتائج جيدة أسعدت الجميع.

من جانبه لم تفوت الفرصة جمعية الأوائل أن تذكر الجهود التي قامت بها السلطة المحلية في شخص عامل عمالة المضيق و باشا مدينة المضيق من أجل دعم هذا الجمع العام وتقديم يد العون من أجل الرقي بالجمعية و الاستعداد لتدشين مرحلة جديد تتمكن فيها من تحسين أدائها و أن هذا الاهتمام الذي تحظى به من كل الفضلاء في مدينة المضيق و خاصة اهتمام ملك البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يزيدها إصرارا على متابعة مسيرتها في العمل الإنساني والتكافلي دون انقطاع وتحقيق الريادة في هذا المجال.

حيث أفاد مكتب الجمعية أنهم متشبثون بالقيم الاخلاقية و مجندون من أجل خدمة أحبابنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في عمالة المضيق الفنيدق و المضي قدما نحو خدمة الإنسانية بكل تلاوينها و تجلياتها. و قد اغتنمت الفرصة لشكر وتقدير المكتب المسير لهاته الجمعية العتيدة وعلى رأسهم كل من:

المستشارة مليكة الهاني
المستشارة فتيحة العاقل
الرئيس رشيد الدردابي
نائب الرئيس هشام الناصر
الكاتب العام محمد عليلش
نائب الكاتب العام محمد شرودة
أمين المال كريم الغيوان
نائبة امين المال حفيظة الزكري
المستشار بوجمعة الكرفطي
المستشار لخضر امحمد

شاهد أيضاً

بالفيديو شخص يصدم قائد ازيلال بسيارته.

أصيب قائد قيادة فم الجمعة التابع لإقليم أزيلال، اليوم الأربعاء، بإصابات خطيرة، إثر دهسه بسيارة …

اترك تعليقاً