السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / ثقافة و فن / المديرية الاقليمية مولاي رشيد تنظم البطولة الاقليمية المدرسية للعدو الريفي تحت شعار ” من اجل مدرسة مواطنة ودامجة “تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء وذكرى عيد الإستقلال.

المديرية الاقليمية مولاي رشيد تنظم البطولة الاقليمية المدرسية للعدو الريفي تحت شعار ” من اجل مدرسة مواطنة ودامجة “تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء وذكرى عيد الإستقلال.

سليمان بحو


احتضن فضاء الحديقة المجاورة لعمالة مقاطعات مولاي رشيد ، صباح يوم الأربعاء 20 نونبر 2019، منافسات البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي تحضيرا للبطولة الجهوية، بتعاون مع فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية مولاي رشيد .


حيث اشرف السيد عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد، الى جانب السيد احمد امريني المدير الاقليمي بمولاي رشيد، على التظاهرة الرياضية مرفوقا بالسيد الكاتب العام لعمالة مقاطعات مولاي رشيد والسادة رؤساء المصالح الأمنية وممثلي السلطة المحلية، وكل من السيدات والسادة رؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية، ومجموعة من الاطر التربوية والادارية وهيئات من المجتمع المدني.

 


وقد شهد هذا السباق، الذي وضعت له ترتيبات تنظيمية محكمة، تنافسا حماسيا بين المتسابقين من التلميذات والتلاميذ ، الذين أبانوا عن مؤهلات كبيرة وتجاوب عميق مع هذا الصنف الرياضي.


وفي ختام هذه التظاهرة تم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزات والفائز ين.
وقد تم الاحتفاء بشكل خاص بالفائزات والفائز ين من فئة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

شاهد أيضاً

بالفيديو شخص يصدم قائد ازيلال بسيارته.

أصيب قائد قيادة فم الجمعة التابع لإقليم أزيلال، اليوم الأربعاء، بإصابات خطيرة، إثر دهسه بسيارة …

اترك تعليقاً