السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / خارج الحدود / عضو جماعي يفرض 50 درهما على الباعة المتجولين أمام مقهى السعادة بمديونة

عضو جماعي يفرض 50 درهما على الباعة المتجولين أمام مقهى السعادة بمديونة

 

فرض عضو جماعي شهير بالمنطقة باحتلاله للملك العمومي وسرقة الكهرباء بشكل فضيع،لدرجة أنه يمنع الراجلين من حق المرور،فرض اتاوات يومية على الباعة المتجولين الذين يعرضون سلعهم في الطريق العمومي قرب قيسارية ليلى،حددت في مبلغ 50 درهم للواحد مقابل عدم منعهم من عرض سلعهم ليس فوق الرصيف بل في الطريق العمومي.

ويذكر أن هذا العضو الجماعي فتح مقهى صدرت في حقها قرارات عالمية و وزارية وقضاءية بالهدم،الا أنه يحتمي ببرلماني ورئيس جماعة نافذ .

لا أحد تمكن من تطبيق القانون في حقه،رغم أنه مستمر في احتلال الملك العمومي بشارع علال بنعبد الله بشكل يثير الشكوك،بمقهى يملكها لا تتجاوز مساحتها 4 أمتار مربعة إلا أنه وتحت حماية رؤساء جماعات احتل 200 مترا مربعا ضد القوانين المنظمة لاستغلال الملك العمومي،وتطاول على ضم عدادات الماء والكهرباء المملوكة للجيران وحرمه من حق الاطلاع عليها واستعمالها في حالة وقوع تسربات مائية،كما غير مجاري الواد الحار وضم الروغارات الخاصة بها متسببا في وقوع فيضانات بالمكان لمباركة رئيس جماعة.

فهل سيتحرك عامل عمالة مديونة لمقاومة هذا التسيب،ولحماية حقوق الناس،في مواحهة منتخب أمي عمر لعشرات من السنين كمنتخب لا يفرق بين اللام والصنارة.

شاهد أيضاً

بالفيديو شخص يصدم قائد ازيلال بسيارته.

أصيب قائد قيادة فم الجمعة التابع لإقليم أزيلال، اليوم الأربعاء، بإصابات خطيرة، إثر دهسه بسيارة …

اترك تعليقاً