السبت , أكتوبر 23 2021
الرئيسية / خارج الحدود / سطات…بأغلبية ساحقة المصطفى الثانوي ينتخب رئيسا لجماعة سطات.

سطات…بأغلبية ساحقة المصطفى الثانوي ينتخب رئيسا لجماعة سطات.

سطات…بأغلبية ساحقة المصطفى الثانوي ينتخب رئيسا لجماعة سطات.

 

 رأي المواطن /متابعة محمد الثقافي


تم صبيحة يوم الأربعاء 22 شتنبر الجاري، إنتخاب الأستاذ المصطفى الثانوي عن حزب الإستقلال رئيساً للمجلس الجماعي لمدينة سطات.

بعد فوزه في الاستحقاقات الانتخابية بجماعة سطات , أعرب السيد المصطفى الثانوي عن كامل شكره وتقديره وإمتنانه على الثقة التي منحته الساكنة من أجل خدمة مصلحة دائرتهم ومصلحة الجماعة بصفة عامة.

للمصطفى الثانوي أكد أن ثقة ساكنة مدينة سطات لن تذهب مهب الريح وأنه سيعمل على التواصل معهم كما عاهدهم، وسيبقى قريب منهم يقاسمهم أفراحهم وأحلامهم وأحزانهم.

وأضاف ذات المتحدث بأن جميع عبارات التقدير والاحترام لا تكفي حق ساكنة هذه المدينة، كما أشاد بالمجهودات التي بدلوها إبان الحملة الانتخابية ، وأكد بأن نجاحه هو نجاح ساكنة جماعة سطات.

وجذير بالذكر بأن السيد المصطفى الثانوي وحسب تصريح خص به الجريدة فقد أنتخب بالأغلبية رئيسا للمجلس الجماعي لمدينة سطات وأكد بأنه سيمارس حقوقه وإختصاصاته الدستورية بعيدا كل البعد عن الحسابات السياسية الفارغة، وأنه سيكون مع المشاريع المهمة للمنطقة،وأختتم كلامه بأن بابه مفتوح للجميع صغيرا كان أو كبيرا مصوتا عليه أو ضده، فهذه هي الانتخابات وحرية الاختيار هي أساس الديمقراطية.

للإشارة تم منع مراسلي مختلف المنابر الوطنية، سواء مراسليها المحليين أو الضيوف، من تغطية أشغال دورة إنتخاب رئيس جماعة مدينة سطات،وان السلطات الأمنية هي المشرفة على التنظيم الجيد لهذه الاستحقاقات “في هدوء، ونظام وشفافية”.

شاهد أيضاً

وفاة رضيع بسبب الإهمال الطبي بالمستشفى الإقليمي لزاكورة

اهتز المستشفى الاقليمي بزاكورة مساء امس الاثنين 11 أكتوبر الجاري, (اهتز) على وقع فضيحة من …

اترك تعليقاً