الأحد , أكتوبر 24 2021
الرئيسية / حوار / خالد الخلادي يظفر بالولاية الثانية للمجلس الجماعي بإيغود

خالد الخلادي يظفر بالولاية الثانية للمجلس الجماعي بإيغود

خالد الخلادي يظفر بالولاية الثانية للمجلس الجماعي بإيغود
والاحتفالات تبدأ من الشماعية إلى معقل الرئيس وهذه هي التفاصيل.

جريدة رأي المواطن بريس
متابعة :عمر الشوكة

عرفت صبيحة اليوم جماعة الشماعية إحتضان الإجتماع المخصص لإنتخاب رئيس جماعة إيغود إقليم اليوسفية بعدما تم تحويله (الاجتماع) من إيغود إلى الشماعية بسبب عدم استكمال بناء مقر الجماعة الجديد.

الساعات الأولى لصباح عرفت حضور المرشح خالد الخلادي مرشح حزب الأصالة والمعاصرة والأعضاء المرافقين له حوالي الساعة التاسعة صباحا ودخول إلى مكان عقد الاجتماع ( دار الأطفال بالشماعية ) وقبل لحظات من بداية هذا الاجتماع حضر المرشح الثاني هشام الهاشمي مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار والأعضاء المؤيدين له
في حين كانت جنبات دار الاطفال تعج بالعديد من الساكنة التي تكبدت عناء التنقل رفقة الاعضاء الموالين لهم وهي تنتظر الإعلان عن النتيجة.

لحظات بعد دلك ظهر المرشح هشام الهاشمي رفقة الاعضاء المناصرين له وبعد سؤاله من طرف وسائل الإعلام أكد المعني بالأمر أنه انسحب من الجلسة وسيلجأ إلى القضاء من أجل الطعن في المرشح المنافس له.

وبعد دلك تم الإعلان عن فوز مرشح حزب الأصالة والمعاصرة خالد الخلادي برئاسة جماعة إيغود للمرة الثانية على التوالي
لتبدأ بدلك الاحتفالات والاهازيج من أمام دار الاطفال وبعد دلك وفي موكب يضم أزيد من 100 سيارة شدت الرحال نحو جماعة إيغود، واستمرت الاحتفالات وسط مركز جماعة إيغود إلى أن استقرت أمام منزل رئيس الجماعة لتجد في استقبالها حشد غفير من الساكنة التي هنئت رئيس الجماعة.

هذا وكان السيد رئيس دائرة أحمر والسلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة بجماعة الشماعية في قلب الحدث وقاموا بتأمين العملية الانتخابية على قدر الإمكانيات المتوفرة، وعلى نفس النهج واصلت عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر التي كانت حاضرة بكل من الملتقى الطرقي لكل من سيدي شيكر وإيغود وكدا بمركز جماعة إيغود

شاهد أيضاً

إقليم اليوسفية:الكبير بن عبد الرحمان .. قائد و رجل سلطة ترك بصماته بطيبوبته بقيادة رأس العين

إقليم اليوسفية:الكبير بن عبد الرحمان .. قائد و رجل سلطة ترك بصماته بطيبوبته بقيادة رأس …

اترك تعليقاً