الجمعة , سبتمبر 24 2021
الرئيسية / خارج الحدود / الاتحاديون يلتقون في حفل افتتاح مقر فرع الحزب بجماعة اولاد مومنة إقليم شيشاوة.

الاتحاديون يلتقون في حفل افتتاح مقر فرع الحزب بجماعة اولاد مومنة إقليم شيشاوة.

الاتحاديون يلتقون في حفل افتتاح مقر فرع الحزب بجماعة اولاد مومنة إقليم شيشاوة.

جريدة رأي المواطن
متابعة:عثمان حبيب الدين

يواصل رفاق “محمد بلفقيه” داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باقليم شيشاوة تحركاتهم طول وعرض الإقليم بفتح مقر جديد لحزب الوردة بجماعة اولاد مومنة مساء اليوم السبت 14 غشت الجاري .

وحضر حفل الاستقبال عدد من الوجوه السياسية المعروفة يتقدمهم عبد المنعم بن أيوب الرئيس السابق لبلدية شيشاوة والمستشار المختار خوشان.
كما حضر كل من عبد الكريم الحوامي رئيس جماعة كوزمت ومحمد العسري رئيس جماعة اروهالن…

ووسط شعارات وحضور كبير، ألقى رجل الأعمال محمد بلفقيه وكيل لائحة الوردة ورئيس لجنة منح تزكيات الترشح للاستحقاقات المقبلة بإسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم شيشاوة كلمة حيى فيها الحضور من المناضلات والمناضلين والضيوف وممثلي فعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام ، شاكرا لهم مشاركتهم حفل افتتاح المقر الجديد بجماعة اولاد مومنة.

وأكد رضوان امخطيري المنسق المحلي للحزب بجماعة اولاد مومنة في كلمته بالمناسبة ، أن المقر الجديد هو مقر لجميع المناضلين والمناضلات ومفتوح في وجه كل الجمعيات ، وأنه قد تم تسطير برنامج عمل سيتم عرضه على الأجهزة الحزبية المحلية لترجمته إلى أرض الواقع ،لأن الاتحاد الاشتراكي خلق ليكون مصطفا مع الجماهير الشعبية ولا يمكن له أن يتفرج على عدد من القضايا التي تشغل بال الساكنة بجماعة اولاد مومنة.

شاهد أيضاً

الفن عبر ثلاثة أجيال برواق باب الكبير

الفن عبر ثلاثة أجيال برواق باب الكبير الفنان ليس له عمر فهو لا يشيخ. لذلك يمكن …

اترك تعليقاً